-

رياضة

تاريخ النشر - 04-12-2021 05:42 PM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

إصابة مهاجم المنتخب الوطني "بهاء فيصل" بقطع بالرباط الصليبي

الهاشمية - كشف اللاعب الأردني السابق طارق فيصل، طبيعة إصابة شقيقه بهاء فيصل، مهاجم المنتخب الوطني الأردني، التي تعرض لها اليوم السبت، خلال مواجهة المغرب، في دور الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وكتب طارق، عبر حسابه على "فيسبوك": "قطع في الرباط الصليبي، هي إصابة أخي وحبيبي الكابتن بهاء فيصل".

وقال: "أعلم أنك لن تعود كما كنت، بل ستعود أقوى وأقوى بكثير بإذن الله تعالى، فقط لأني أعلم من هو بهاء". وتعرض بهاء فيصل في الدقيقة 15 من الشوط الأول للإصابة، ما اضطر المدرب عدنان حمد لاستبداله بحمزة الدردور.

وتعرض المنتخب الوطني لكرة القدم لخسارة مؤلمة أمام نظيره المغربي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي احتضنه ستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وحقق المنتخب المغربي هدفه الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب يحيى جبران، ليحقق بعدها بدر بانون ثاني أهداف المنتخب المغربي عند الدقيقة الرابعة والعشرين، وجاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد الشيبي عند الدقيقة الخامسة والأربعين.

كما حقق المنتخب المغربي هدفه الرابع من ضربة جزاء نفذها سفيان رحيمي عند الدقيقة 88 من عمر المباراة. وسيقام اللقاء الثاني في هذه المجموعة الذي سيجمع المنتخب السعودي بنظيره الفلسطيني في تمام الساعة التاسعة مساء. وسيخوض النشامى لقاءه الثالث في البطولة أمام نظيره الفلسطيني الثلاثاء المقبل. النشامى المنتخب الوطني الأردن المغرب كأس العرب ويحتل النشامى المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر المغرب الترتيب بـ6 نقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :