-

رياضة

تاريخ النشر - 02-12-2021 09:09 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

شاهد الفيديو : نجم منتخب الأردن يدعم أبو تريكة في أزمة المثليين

الهاشمية نيوز - حرص النجم الأردني، محمود المرضي، على دعم محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر الأسبق، والمحلل الحالي في شبكة قنوات Bein Sports القطرية في أزمته الأخيرة ضد المثليين.
وقال محمود المرضي في تصريحات متلفزة :” أود أن أخرج عن سياق المباراة، أستغرب عندما أجد أصحاب الفطرة السليمة مثل الكابتن محمد أبو تريكة يتم إعلان الحرب عليه من جهات عدة، ولذلك أضم صوتي لصوته”.
وجاءت انتقادات أبو تريكة لحملة دعم المثلية الجنسية قبل أقل من عام من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهي المرة الأولى التي تقام فيها أكبر بطولة للفيفا في الشرق الأوسط
وقال اللاعب محمود مرضي مسجل الهدف الوحيد لمنتخبنا الوطني أمام المنتخب السعودي “راضون عن النتيجة ولسنا راضين عن الأداء”.
وبين مرضي في حديث له عقب المباراة، الأربعاء، أن المنتخب تمكن من تحصيل ال3 نقاط و”هذا الأهم خاصة أنها المباراة الأولى.”
وأشار مرضي إلى أن المنتخب يتعرض للضغط ويسعى لتعويض الخروج من تصفيات كأس العالم، طالبا من الجمهور المساندة له في المباريات القادمة.
يذكر أن منتخبنا الوطني تمكن من الحصول على النقاط الكاملة في مستهل مشواره في بطولة كأس العرب والتي تقام في مدينة الدوحة القطرية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :