-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 30-11-2021 10:09 PM     عدد المشاهدات 1735    | عدد التعليقات 0

غليان في رئاسة الوزراء لهذا السبب

الهاشمية نيوز - علم من مصادر مطلعة أن حالة من الغليان تسيطر على موظفي رئاسة الوزراء بعد القرارات الأخيرة والتي تقضي بتحويل خمسة موظفين إلى عقود شاملة برواتب تجاوزت 1500 دينار، بالاضافة إلى مخصصات من مكتب رئيس الوزراء ووزارة التخطيط ليصل الراتب إلى 2500 دينار، في مخالفة صريحة لنظام الخدمة المدنية وتعليمات التعيين ومبادئ الاستقرار الوظفي.

وقالت المصادر إن الموظفين الخمسة لا يملكون الكفاءات ولا الخبرات وليس لديهم أية سيرة وظيفية، إلا أنهم محاسيب لأحد المسؤولين.

ويشتكي الموظفون من وجود تجاوزات وفساد إداري وترهل في الخطوط الأمامية في الرئاسة إلى جانب التنفيعات من حيث الدرجات العلمية والخبرات العملية للموظفين، وتفضيل بعضهم على بعض دون الرجوع للكفاءات والأولويات.

ووفق ما وصل من معلومات فإن الموظف (م . ف) الذي أصبح مديرا للجريدة الرسمية خلفا للمدير السابق والذي أحيل على التقاعد بعد 37 سنة خدمة ولم يوصل راتبه 1000 دينار.

كما تم تسمية (أ . د) مديرا لتكنولوجيا المعلومات بعد إعطائه درجة استثنائية بعد أن تم تأجيل التعيين لأكثر من سنة، علما أن مدير تكنولوجيا المعلومات السابق لم يتجاوز راتبه بعد خدمة 30 سنة 850 دينارا.
أما (ع . ح) فقد تم تعيينه مديرا للموارد البشرية حيث أن خبرته لا تؤهله لتولي المنصب الجديد، علما أن مدير الموارد البشرية السابق لم يصل راتبه إلى 1000 دينار بعد 35 سنة خدمة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :