-

اقتصاد

تاريخ النشر - 30-11-2021 10:26 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

تراجع اليورو أمام الدولار

الهاشمية نيوز - تراجع اليورو بالسوق الأميركية العالمية، أمس الاثنين، مقابل سلة من العملات العالمية، ليتخلى عن أعلى مستوى في أسبوع مقابل الدولار الأميركي المسجل بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي، ليستأنف خسائره بعد يومين من المكاسب ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى في 16 شهرا.
وبحسب وول ستريت جورنال، في ظل الهدوء الذي عاد ليسيطر مرة أخرى على سوق العملات، عقب الصدمة الأولى لاكتشاف المزيد من الحالات المصابة بالمتغير الجديد من فيروس كورونا «أوميكرون»، في انتظار المزيد من الرؤية الواضحة حول خطورة السلالة الجديدة وكيفية الوقاية منها.
وانخفض اليورو مقابل الدولار قرابة 0.4 بالمئة إلى 1.1260 دولار، من سعر افتتاح تعاملات أمس عند 1.1303 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 1.1317 دولار. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :