-

حوادث

تاريخ النشر - 25-11-2021 01:24 PM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

مستشفى المؤسس ينفي وفاة عشرينية بعد خلع ضرسها

الهاشمية - نفى مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو، وفاة فتاة عشرينية بعد إجراء عملية لخلع ضرسها في المستشفى.
وقال الدكتور الغزو، إن عملية خلع الضرس للمريضة أجريت في المستشفى قبل 8 أشهر، وبعد العملية بثلاثة أشهر عانت المريضة من خلل في الفك وصعوبة في عملية البلع.
وأضاف أن المريضة حولت إلى طبيب جراح، وحجز موعد لها لإجراء عملية لإصلاح الفك، إلا أن العملية تأجلت آنذاك لوجود صعوبة في عملية التخدير.
وأشار إلى حجز موعد جديد للمريضة لإجراء العملية، ودخلت المستشفى قبل 3 أيام، وبعد الفحوصات الروتينية لها الخاصة بالعملية، تأجلت مرة أخرى لثبوت إصابتها بفيروس كورونا.
وأكد أن ذوي المريضة نقلوها إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، حيث توفيت هناك.
ودعا الغزو إلى توخي الدقة والتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، والابتعاد عن الانسياق وراء الشائعات وتناقل الأخبار والمعلومات غير الدقيقة واستقائها من مصادرها الرسمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :