-

مانشيت

تاريخ النشر - 25-11-2021 12:35 PM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

الفراية يوعز بالإفراج عن أردني مصاب بالسرطان

الهاشمية - أوعز وزير الداخلية مازن الفراية اليوم الخميس بالافراج عن مواطن الاردني مجد حسونة نزيل مركز اصلاح اربد، نظرا لوضعه الصحي.
ويأتي إيعاز الفراية، وفق معلومات نظرا لمناشدة والدة الأردني الموقوف والمصاب بالسرطان.
الى ذلك كشف عضو الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات، المحامي مالك أبو عرابي، أن الحكام الاداريين يرفضون قبول أية كفالات من قبل ذوي الموقوفين على خلفية الاحتجاجات على اتفاق النوايا، كما تم رفض التعامل مع المحامين الذين أرادوا معرفة التهم الموجهة للمعتقلين وتقديم طلبات الكفالات.
وأشار أبو عرابي إلى أن اثنين من الطلبة الجامعات تم ربطهم بكفالات وصلت إلى نصف مليون دينار، ما يؤشر على عدم وجود نية لتكفيلهم، لافتا إلى توزيع المعتقلين على سجون بعيدة عن مناطق سكنهم رغم أن أحدهم مريض بالسرطان وهو مجد حسونة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :