-

رياضة

تاريخ النشر - 25-11-2021 09:58 AM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

مسياس .. قصة عامل التوصيل الذي اصبح بطل ميلان

الهاشمية - أكمل جونيور مسياس مسيرة خيالية، من عامل توصيل مبردات، إلى هز الشباك في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما شارك اللاعب البرازيلي كبديل ليمنح ميلان الفوز (1-صفر) على مضيفه أتلتيكو مدريد، أمس الأربعاء.

وأحرز اللاعب البالغ عمره 30 عاما، الذي انضم إلى ميلان قادما من كروتوني في الصيف الماضي، الهدف من محاولته الأولى على المرمى كلاعب في ميلان في مشاركته الثالثة مع الفريق.

وقال مسياس "أهدي هذا الهدف إلى عائلتي وأصدقائي في البرازيل. لكن خاصة لكل من كان يؤمن بإمكاناتي وأتى بي إلى ميلان. مررت بطريق مختلف عن الآخرين لذا أهدي هذا الهدف لهم".

ولم يكن مسياس يبالغ في الأمر فرحلته كانت خيالية للوصول إلى القمة.

وانتقل مسياس من البرازيل إلى إيطاليا في 2011، ولعب في دوري الهواة بالإضافة إلى عمله كعامل توصيل مبردات قبل أن يتدرج في بطولات الدوري الإيطالي.

وفي 2015، انضم إلى كازالي في الدرجة الخامسة ثم الرابعة ومنها إلى الثالثة والثانية في الأعوام التالية قبل أن يلعب في دوري الدرجة الأولى لأول مرة مع كروتوني بعمر 29 عامًا.

وأثار مسياس الإعجاب وأحرز 9 أهداف وبعد هبوط كروتوني انضم إلى ميلان.

وتعرض مسياس لمشاكل بدنية في بداية مشواره مع ميلان وكانت مشاركته أمام أتلتيكو هي الثالثة مع الفريق كلها كبديل.

وأضاف "هذا هو أهم ما حدث لي حتى الآن. لكن يجب الحفاظ على تواضعي. لا يمكن أن توجه انتقادات لنفسك باستمرار أو تشعر بالنشوة بسبب المجاملات. يجب العثور على التوازن المناسب".

ورفع هدفه الحاسم رصيد ميلان إلى 4 نقاط مثل أتلتيكو، ويتأخران بنقطة واحدة عن بورتو ثاني الترتيب، قبل ختام المجموعة الشهر المقبل.

ويحتاج ميلان إلى الفوز على ليفربول في مباراته الأخيرة، فيما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على بورتو.

وينتظر ستيفانو بيولي مدرب ميلان الكثير من لاعبه البرازيلي.

وقال "إنها قصة مذهلة لكن أعتقد أنه ما زال في البداية. يملك إمكانات كبيرة وهذا الهدف سيزيد من ثقته بنفسه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :