-

رياضة

تاريخ النشر - 25-11-2021 09:54 AM     عدد المشاهدات 232    | عدد التعليقات 0

بترشيح ديكو .. برشلونة يستقر على بديل اجويرو

الهاشمية نيوز - اختار نادي برشلونة الإسباني صفقة هجومية لحسمها خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بترشيح من نجمه السابق، البرتغالي ديكو، يكون بديلا عن نجمه المرجح اعتزاله بسبب مشاكل في القلب الارجنتيني اجويرو.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يعمل برشلونة على ضم المهاجم البرازيلي آرثر كابرال، البالغ من العمر 23 عامًا والذي يلعب لبازل السوسيري.

آرثر يفي بالملف الشخصي الذي تبحث عنه الأمانة الفنية لبرشلونة لمحاولة المساعدة في حل مشكلة نقص الهجوم في التشكيلة الحالية.

لاعب بالميراس السابق قاتل في منطقة الجزاء، يتمتع بلياقة بدنية رائعة (يبلغ طوله 1.86 ووزنه 86 كجم)، ويتمتع يلعب الرأسيات بشكل رائع وينهي الهجمات ببراعه بكلتا ساقيه.



** آرثر كابرال

أرقامه مع بازل، حيث وصل في 2019 من بالميراس، مذهلة هذا الموسم، فسجل 23 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 24 مباراة رسمية، بين الدوري وكأس سويسرا ودوري المؤتمر الأوروبي.

وأفادت الصحيفة في تقريرها أن اسم آرثر كابرال تم ترشيحه لبرشلونة من ديكو، وهو الرئيس الجديد لكشافة البارسا في البرازيل والبرتغال.

كما علمت "سبورت"، أن هناك بالفعل مفاوضات مفتوحة بهدف شراء اللاعب في نافذة الانتقالات التالية، والآن يعملون على الصيغة التي ستجعل التعاقد معه ممكنًا.

ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو 2023، لذلك سيكون بازل على استعداد للتخلي عن اللاعب لكسب المال.

المناخ التفاوضي بين جميع الأطراف جيد جدا، وبالتالي فإن إمكانية التوصل إلى اتفاق دون صعوبة كبيرة ليست مستبعدة وستكون قيمة الصفقة في حدود 15 و20 مليون يورو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :