-

فن

تاريخ النشر - 25-11-2021 09:36 AM     عدد المشاهدات 28    | عدد التعليقات 0

جومانة مراد تقدم نصائح للفتيات المقبلات على الزواج

الهاشمية - خلال استضافتها في برنامج مع الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC، وجّهت الفنانة جومانا مراد نصيحة الى كل فتاة ستخوض تجربة “زواج الصالونات”.

إذ قالت: “أنا معرفش أعمل حاجة من غير حب. مش لازم يبقى الحب القوي العنيف، بس على الأقل أحس إن عندي مشاعر تجاه الشخص اللي أنا وهو هيتقفل علينا باب واحد”.

وتابعت: “إزاي تتقبّل الشخص وتستحمله لو عنده عيوب لو إنت مش بتحبه، وليه نسب الطلاق زادت؟ عشان مش بنستحمل ونعذر بعض”.

يُذكر أن جومانا مراد شاركت في بطولة حكاية “مش هنفرح بيكي” من مسلسل “زي القمر” في موسمه الأول، مع عباس أبو الحسن، محمد كيلاني، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلي، محمد أبو داود. وهي من تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثها خلال خمس حلقات حول “أماني” التي تتأخّر في الزواج، وتواجه نظرة المجتمع لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :