-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-11-2021 09:10 AM     عدد المشاهدات 31    | عدد التعليقات 0

الكاريتاس تطلق حملتها الشتوية السنوية من السلط

الهاشمية - اطلقت جمعية الكاريتاس الاردنية ومن قاعة كنيسة دير اللاتين في مدينة السلط ،امس، حملتها الشتوية السنوية لتشمل كافة محافظات المملكة.

واشار منسق كاريتاس السلط ميشيل فشحو في حفل اطلاق الحملة التي رعاها محافظ البلقاء الدكتور البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود والقائم باعمال السفارة البابوية في عمان المونسنيور (ماورو لالي) ومدير عام الكاريتاس الاردنية وائل سليمان وكاهن كنيسة اللاتين الاب رياض حجازين وجمع كبير من الحضور الى الدور الانساني للكاريتاس في الوقوف الى جانب كل محتاج في هذا الوطن ،لافتا انه تم خلال العام الماضي2020 تنفيذ عدة مبادرات لخدمة المجتمع المحلي شملت حوالي 3722 مستفيدا. وقال مدير عام كاريتاس الاردن ان هذه الحملة مستمرة منذ عشر سنوات برغم كل الظروف والتحديات وان إطلاقها من السلط لتشمل كافة محافظات المملكة جاء لما لهذه المدينة من مكانة كبيرة في نفوسنا جميعا . واكد امام مسجد السلط الكبير الشيخ محمد القناوي على اهمية هذه الحمله التي تؤكد على عمق المحبه والالفه بين اهل المدينة . واشار الزميل الصحفي محمود قطيشات في مداخلته انه ورغم هذه الظروف الصعبة فهناك من يتسلل بيننا لينير شمعة ويرسم ابتسامة ونحن في مدينة السلط دائما وابدا يد واحده في الخير والعطاء. وتحدثت عضو بلدية السلط السابق والمربية الفاضلة هاجر خريسات عن اهميه اطلاق هذه الحمله من مدينة السلط مدينة المحبة والتسامح . نائب رئيس لجنة زكاة السلط إحيا عربيات اكد على ان هذا الوطن وطن المحبة وطن الخير و العطاء وأن جمعية الكاريتاس لها أيادِ كريمة وايادِ محبة في العمل الخيري التطوعي في السلط.

بعد ذلك تم توزيع 200 طرد تضمنت (سطل ) صحيا وبطانيات ومواد غذائية على المستفيدين من هذه الحملة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :