-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 24-11-2021 06:10 PM     عدد المشاهدات 223    | عدد التعليقات 0

بزر بطيخ وملمع تابلو خسرا الخزينة 14 آلاف دينار

الهاشمية - أظهر تقرير ديوان المحاسبة 2020، أن نقص استيفاء الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات من مادتي بزر البطيخ وملمع التابلو خسرا الخزينة نحو 14 ألف دينار.
وبحسب التقرير “تم إخضاع مادة “ملمع تابلو” لبند تعرفة الجمركية (..) نسبة رسم جمركي موحد معفاة بينما تخضع المادة للتعرفة الجمركية (..) بنسبة رسم 6.5% مما أدى إلى نقص في استيفاء الرسوم الجمركية والضريبة العامة على المبيعات وبدل الخدمات المستحقة عليها 5814 دينار”.
كما تم إخضاع مادة “بزر البطيخ لبند تعرفة الجمركية (..) نسبة رسم جمركي موحد معفاة بينما تخضع المادة للتعرفة الجمركية (..) بنسبة رسم 30% مما أدى إلى نقص في استيفاء الرسوم الجمركية والضريبة العامة على المبيعات وبدل الخدمات المستحقة عليها 8169 دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :