-

حوادث

تاريخ النشر - 27-10-2021 06:22 PM     عدد المشاهدات 206    | عدد التعليقات 0

اعتداء عنيف وغير مسبوق على طالبة بمدرسة حكومية

الهاشمية نيوز - تعرضت طالبة بالصف العاشر داخل إحدى المدارس الحكومية، للضرب واعتداء بأداة حادة من قبل 5 طالبات ما سبب لها اصابات بمختلف انحاء الجسم.
وبينت والدة الطالبة، في تصريحات لإذاعة صوت الغد، اليوم الأربعاء، إنها لجأت إلى القضاء وجاء قرار القاضي على الطالبات بالإقامة الجبرية في المنزل وأن لا يخرجن إلا للذهاب إلى المدرسة.
وأكد الوالدة أن ابنتها تتعرض للتنمر داخل المدرسة، منوهة إلى أن ادارة المدرسة لم تقم بأي إجراء ولم تشكل مجلس ضبط، مؤكدة أن ابنتها ترفض الذهاب إلى المدرسة خوفاً من التنمر.
واوضحت الأم أن اهالي الطالبات اللواتي تعدين على ابنتها طلبوا منها التنازل عن القضية الا انها رفضت ذلك حتى لا تنتشر مثل هذه الظواهر في المدارس.
وأضافت انها تسعى الآن لنقل ابنتها الى مدرسة اخرى، مشيرة إلى أن ابنتها تعاني من أزمة نفسية.
من جهته قال الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أحمد المساعفة، إن الوزارة حريصة على توفير بيئة تعليمية آمنة لجميع الطلبة.
واضاف أن وزارة التربية تتعامل مع حالات العنف بين الطلبة بإجراء وقائي يتمثل في التوعية ونشر المحبة بين الطلبة، وإجراء علاجي بفرض عقوبات على الطالب المخالف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :