-

مانشيت

تاريخ النشر - 15-10-2021 07:54 PM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

الخشاشنة يكشف سبب التسمم في جرش

الهاشمية - قال رئيس لجنة الصحة النيابية سابقا د. عيسى الخشاشنة إن الفئة العمرية التي أصيب بجرثومة شيغيلا محصورة بين 3 – 13 عام وأن هذا الأمر يعطينا مؤشر بأن هناك "تضييق تشخيص ما يخص هذه الحادثة" فإذا كانت الجرثومة جاءت من المياه فإنها لن تصيب هذه الفئة وحسب؛ مستبعداً أن تكون الجرثومة جاءت من المياه.
وتساءل الخشاشنة عن الرقابة على الباعة المتجولين وبضاعتهم من خلال مديريات الصحة، مشيراً إلى احتمالية أن يكون المصدر هو الغذاء من خلال باعة متجولين أو مطعم أو بقالة شعبية.
بدوره قال النائب عن محافظة جرش ماجد الرواشدة إن كوادر الرقابة والتفتيش التي جاءت لجرش وتخوفاً من تفاقم الوضع أدخلت بعض الحالات إلى المستفشى للمراقبة والعلاج، مشيراً إلى أن مديرية الصحة ومستشفى جرش تعاملوا مع الموقف بصورة جيدة.
وأشار الرواشدة إلى أن مديرية الصحة في جرش ذهبت إلى العديد من الأماكن التي اشتبهوا فيها وتم أخذ عينات منها، مؤكداً أن النتائج قد تستغرق وقت لتطفو على السطح؛ وقد تستغرق أسبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :