-

مانشيت

تاريخ النشر - 13-10-2021 06:59 PM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

الساكت : الحكومة فقدت جزء من هيبتها

الهاشمية - نشر الكاتب الاقتصادي المهندس موسى الساكت تغريدة عبر حسابه على تويتر تعليق على امر الدفاع الجديد الذي اعلنت عنه الحكومة امس، جاء فيها:
‏مع التخبط في اوامر الدفاع الاخيرة، وسبقها قرارات غير موفقة، وسبق ذلك تخبط في التصريحات، فقدت الحكومة جزء من هيبتها.. والاهم فقدت الثقة التي جاءت من اجل تعزيزها.
وجاءت تعليقات المغردين منسجمه مع مانشره الساكت حيث قال احد الناشطين ويدعى يزن ارسلان:
‏‎قرارت بعيدة عن ظروف الواقع، ومؤشر ان المسؤولين بعيدين جدا عن فهم متطلبات وظروف المواطن واصحاب المصالح التجارية(غير ميدانيين وقياديين). ومسار في الاتجاه الخاطئ ونحو تعميق مشاكل المواطن والتاجر بدلا من تذليلها ومعالجتها، والذي له تبعات سلبية على البلد ككل.
فيما ناشط اخر قال في معرض تعليقه:
‏‎ممنوع اكثر من ١٥ شخص على الطاوله في ساحات المطعم الخارجية ومسموح للالاف في ساحات الحفلات الخارجية !وبالطبع يكون الاشخاص وقوفا دون مراعاة معيار التباعد ! امر محًير فعلا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :