-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-10-2021 12:59 PM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

سلطة العقبة : 10 دونمات لموقع حفل عمرو دياب

الهاشمية - أكد نائب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي، أن الجهة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب خصصت مساحة 10 دونمات للموقع الذي سيقام به الحفل وبالهواء الطلق مايعني أن المساحة بين الحضور ستكون كافية لضمان عدم الاحتكاك .
وشدد ماضي ، وعلى خلفية إصدار أمر الدفاع رقم 46 أمس ، أنه لم ولن يتم بيع تذاكر الحفل لغير الحاصلين على سند أخضر او فحص كورونا pcr ساري المفعول لمدة 72 ساعة ، إضافة لإلزامية تحميل تطبيق سند ، لافتا أن الجهة المنظمة ستحرص على تنفيذ كل ما سبق .
ولفت أن إعلان محافظة العقبة بتاريخ الأول من تموز منطقة خضراء يعني ان الوضع مطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق من اي فعالية او احتفال من شأنها تحريك عجلة الإقتصاد في المحافظة .
يذكر أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة، اصدر يوم امس بلاغ رقم (46) من أمر الدفاع رقم (19) ، وتضمن منع تجمع أكثر من 10 أشخاص على طاولة واحدة داخل المطاعم، ومنع دخول منشآت القطاع الخاص دون اظهار تطبيق سند أخضر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :