-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-10-2021 12:04 PM     عدد المشاهدات 70    | عدد التعليقات 0

عويس: الخريج مستواه حاليا ليس بمستوى السوق!

الهاشمية - قال وزير التربية والتعليم والتعليم العالي وجيه عويس، الأربعاء، إنه يتم تعيين 1500 خريج طب وطب أسنان سنويا من أصل 3500 يتم تخريجهم، مشيرا إلى أن لدى الوزارة ازمة في تلك التخصص (الطب وطب الأسنان) في الجامعات، بسبب الأعداد الكبيرة الراغبة في دخول تلك التخصصات.
وأضاف عويس خلال لقاء جرى مع لجنة التعليم والشباب النيابيةأن الجامعات لا تستطيع إعطاء الجودة في التدريس لهذا الأعداد الكبيرة لعجز البنية التحتية في الجامعات.
"الخريج مستواه حاليا ليس بمستوى السوق لتراجع مستوى التعليم في الجامعات والمدارس"، وفق عويس الذي أوضح أن الاكتظاظ هو سبب تراجع مستوى التعليم في الصفوف بالمدارس والجامعات ما يؤثر على جودة التعليم والقدرة في التنافس في السوقين المحلي الاقليمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :