-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 12-10-2021 07:08 PM     عدد المشاهدات 166    | عدد التعليقات 0

الحنيطي يقلّد كوكبة من ضباط الصف بميدالية المئوية

الهاشمية نيوز - رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الثلاثاء، حفل تقليد ميدالية مئوية الدولة الأردنية الأولى لكوكبة من ضباط صف القوات المسلحة الأردنية، في فندق القوات المسلحة.
وقال المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي: “إن الجميع في الذكرى المئوية الأولى لتأسـيس الدولة الأردنية، يتطلعون إلى مسـيرة حافلة بالمنجزات والخبرات العميقة، متجاوزين الصــعوبات والتحديات، مبيناً أن العلاقة الوطيدة التي جمعت قيـادتـه منذ اللحظة الأولى للتأسيس مع مختلف شـرائح المجتمع الأردني كان لها الدور الأبرز في تأسيس وطنٍ يسوده الأمن والطمأنينة والعدالة”.
من جهته قال مدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين، في كلمة له: “نحتفل اليوم بتقليد ميدالية مئوية الدولة لكوكبة من ضباط الصف المميزين من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية، الذين ساهموا في رفعة ونهضة تشكيلاتهم ووحداتهم في المجالات كافة، مما انعكس إيجاباً على احترافية ومهنية قواتنا المسلحة الباسلة، وقد أصبحت تحتل موقعاً متميزاً في كافة المحافل الدولية، وبرز ذلك من خلال المشاركات الاحترافية المختلفة على المستوى الدولي التي انعكست ايجاباً على ثقافة الجندي الأردني الذي أظهر صورةً مشرقةً لهذا الجيش العظيم، وتستمر مسيرة هذا الجيش مكللةً بالإنجازات العظيمة ويمضي وفياً لقيادته ويستمد تضحياته من شعاره الأزلي ( الله .. الوطن .. المليك)”.
وقال وكيل قوة القوات المسلحة الأردنية الوكيل أول سالم بني مصطفى: “يُعد ضباط الصف في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي العصب الداعم للقيادة ضمن وحداتهم المختلفة فلهم أهميتهم وتأثيرهم في مساعدة قادتهم ووحداتهم في تحقيق وتنمية الكفاءة العسكرية والحفاظ على مستواها من خلال الأدوار والواجبات التي يمارسونها في السلم والحرب، وما هذا التكريم إلا خير شاهدٍ على اهتمام جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المعظم بضباط صف وأفراد القوات المسلحة وبرهان ثقة ودعم القيادة العامة المتواصل لهم”.
ونقل اللواء الركن الحنيطي تحيات ومباركة جلالة القائد الأعلى للمكرمين ولجميع منتسبي القوات المسلحة الأردنية، مؤكداً بأن نشامى الجيش العربي هم درع الوطن وسياجه المنيع، والجند الأوفياء المخلصين للوطن وقيادته الهاشمية، مبيناً أن ضباط الصف في القوات المسلحة الأردنية هم العامود الفقري والركيزة الأساسية في تنظيم تشكيلاتها ووحداتها.
وكان جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني قد أنعم على القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في غمرة احتفالات المملكة بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش بوسام مئوية الدولة، تقديراً للجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة في سبيل رفعة ونهضة الأردن والمحافظة على أمنه واستقراره على مدار مائة عام من تأسيس الدولة الأردنية.
حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :