-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 11-10-2021 09:50 AM     عدد المشاهدات 55    | عدد التعليقات 0

ضياع بين علاجين

الهاشمية -
كامل النصيرات

أعترف لكم وأنا بكامل ضعفي النفسي والعلمي بأنني في حالة ضياع كبرى! فبعد أن ثبت ان لدي اربعة ديسكات في الظهر وتضيقا في أبصر شو بالنخاع الشوكي أمرني الاخصائي الدكتور في العمود الفقري ألا أجعل أحدا يقترب من ظهري في مساج أو علاج طبيعي أو حتى تحسيسة خفيفة لأن ذاك يشكل خطورة علي. وعلى الجانب الاخر كثير من الناس يعرضون علي تجاربهم الخاصة وتجارب أقاربهم ومعارفهم في العلاج الطبيعي وفي الطب الشعبي الذي يحل المشكلة دون التدخل الجراحي الذي يصر الطبيب المختص على اللجوء إليه.

أنا كمريض لا اريد إلا الحل الناجع الذي ينهي الألم وينهي المشكلة.. في العلاجين هناك تجارب ناجحة وفاشلة . في العلاجين هناك من استفاد وهناك من انتكس. في العلاجين هناك من أقام الأفراح والليالي الملاح وهناك من مشى في طريق اللطم والحسرة. ضائع بين العلاجين وهناك من سيخرج علي بعد المقال ويكرر النصائح التي ستزيد من ضياعي.

المهم؛ ظهري وديسكاتي قضية عربية لم يحسم حكماؤها بعد أي العلاجين انجع وما زالت القضية مشتعلة والألم بازدياد و الفرقاء مختصمون على أي الحلين يميلون.




وسوم: #ضياع#بين


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :