-

حوادث

تاريخ النشر - 22-09-2021 10:33 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

مصدر امني يوضح: مقطع الفيديو المتداول قديم

الهاشمية - كشف مصدر امني في مديرية الأمن العام عن تفاصيل مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن اعتداء احد المواطنين على رقيب سير إثناء قيامه بوظيفته الرسمية في مدينة العقبة .
وبين المصدر ان مقطع الفيديو قديم ويعود للعام 2018 ، حيث انه في حينه وإثناء قيام احد رقباء السير بوظيفته الرسمية ، وتعامله مع إحدى المركبات المعيقة لحركة السير ، قام سائق المركبة بسب وشتم رقيب السير والاعتداء عليه بواسطة عصا ، الا ان رقيب السير تمكن من السيطرة عليه وقام بتسليمه إلى إحدى دوريات النجدة ، وتبين في وقته ان الشخص المعتدي من ذوي الأسبقيات ومتناول للمشروبات الروحية ، ليتم توديعه للمدعي العام الذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الإيذاء البليغ والاعتداء ومقاومة الموظفين إثناء وظيفتهم الرسمية والذم والقدح والتحقير والسكر المقرون بالشغب .
هذا وقد دعا المصدر الأمني الإخوة المواطنين ووسائل الإعلام إلى تحمل المسؤولية و تحري الدقة والمصداقية في تناقل الأخبار ومقاطع الفيديو المضللة والقديمة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. منوها ان تناقل مثل هذه الأخبار ومقاطع الفيديو القديمة ، ونشرها على أنها جديدة هي أفعال وتصرفات من الواجب على ناشرها وناقلها التحري والتأكد من المصادر ذات المصداقية ،كون تلك الأفعال لا تعفي الأشخاص من المسالة القانونية المترتبة عليهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :