-

رياضة

تاريخ النشر - 20-09-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 208    | عدد التعليقات 0

تعادل يوفنتوس وميلان في ليلة الارقام القياسية

الهاشمية نيوز - نجح ميلان في فرض التعادل على مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، بملعب أليانز ستاديوم، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

تقدم ألفارو موراتا ليوفنتوس بالدقيقة 4، بينما عادل أنتي ريبيتش النتيجة لميلان بالدقيقة 76.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني بالتساوي مع المتصدر إنتر، بينما رفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين ويتراجع للمركز الـ18.



** يوفنتوس يكرر رقما سلبيا عمره 60 عاما

ذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات، أن يوفنتوس فشل في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات بالدوري الإيطالي، لرابع مرة في تاريخه.

وسبق أن تعثر بيانكونيري بهذا الرقم السلبي في مواسم (1942-1943) و(1955-1956) و(1961-1962).

وبدأ يوفنتوس سلسلته السلبية في الموسم الجاري (2021-2022) بالتعادل مع أودينيزي (2-2)، ثم الخسارة أمام إمبولي (1-0) ونابولي (2-1)، ثم التعادل مع ميلان (1-1).

يشار إلى أن يوفنتوس حصد نقطتين فقط من أصل 12 نقطة ممكنة حتى الآن، ليحتل بهم المركز 18 بجدول ترتيب البطولة.


** ريبيتش ينفرد برقم غير مسبوق أمام يوفنتوس

تمكن الكرواتي أنتي ريبيتش، مهاجم ميلان، من تسجيل هدف التعادل (1-1) لفريقه في الدقيقة 76 برأسية متقنة بعدما استغل المهاجم ركلة ركنية نفذها زميله تونالي لداخل المنطقة، فارتقى لها ريبيتش وسددها برأسه في الشباك.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريبيتش هو أول لاعب في فريق ميلان يتمكن من تسجيل هدف على الأقل في 3 مباريات متتالية ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي، وذلك خلال عهد احتساب الفوز بثلاث نقاط، أي منذ موسم (1994-1995).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :