-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-09-2021 09:15 AM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

مأدبا : شكاوى من تردي البنية التحتية لمدرسة الزعفران للبنات

الهاشمية نيوز - شكا عدد من اولياء امور مدرسة الزعفران للبنات في محافظة مادبا، من اكتظاظ المدرسة والتي يبلغ عدد طالباتها في الصف الواحد 35 طالبة؛ ما يتسبب بعدم تمكن الطلبة من اخذ حقهم خلال الحصة الصفية.

واضافوا ان رياض الاطفال في المدرسة بحاجة الى شعبتين بدل شعبة واحدة.

واشاروا الى أن ساحة المدرسة غير معبدة وتشكل خطرا على سلامة الطالبات بسبب الحجارة، اضافة لافتقارها اللمظليات.

وقالوا ان المدرسة بحاجة الى فتح شعب للاول ثانوي والتوجيهي كون اغلب الطالبات بعد الصف العاشر يتوقفن عن الدراسة لعدم وجود شعب في المدرسة ويضطر اولياء امورهن لايقافهن عن الدراسة، بسبب بعد مدرسة نتل عن قرية الزعفران وعدم توفر مواصلات إليها.

واضاف اولياء الأمور ان المياه لم تصل الى المدرسة منذ شهرين بسبب كسر الخط الذي تم تمديده على سطح الارض في الساحة بشكل عشوائي ويتسبب بسقوط الطالبات، اضافة الى سور المدرسة الذي تم بناؤه قبل مايقارب شهرين بمداخل غير امنة للطالبات.

من جانبه قال مدير تربية مادبا الدكتور جمال الحناوي انه لايوجد استحداث شعب للمدرسة، كون هذا يترتب عليه استحداث غرف صفية وتعيين معلمين وطلب موازنة مالية.

وحول استحداث شعب لرياض الاطفال قال ان الاستحداث متوقف بأمر من الوزارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :