-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-09-2021 12:11 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

تثبيت عمال الوطن في كل البلديات

الهاشمية - قال نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، السبت، إن مجلس الوزراء اتخذ قرارا بتثبيت جميع عمال الوطن الفاعلين العاملين في الميدان بهذه المهنة.

وأوضح كريشان أن من يعمل من عمال الوطن في الميدان سيثبت وسيتم تعيين عمال ميدانيين، مشيرا إلى أن "التثبيت فقط للفاعليين والعامليين من عمال الوطن"، بحسب المملكة.

جاء ذلك خلال إطلاقه لحملة وطنية شاملة ومستمرة للنظافة العامة في جميع المحافظات في الأردن تحت شعار "بسواعدنا".

وأطلق كريشان الحملة التي تأتي بالتنسيق مع مختلف بلديات المملكة، عند الساعة العاشرة من صباح السبت من غابة حسبان في لواء ناعور.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الشراكة بين الجهات الرسمية المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات الشبابية والنسائية والشعبية والمجتمعات المحلية مع البلديات، للمساهمة معاً في توفير البيئة الصحية والسليمة للمواطن والمحافظة المستمرة على النظافة.

وتهدف الحملة إلى إثراء قيم المواطنة الفاعلة وروح العمل الجماعي والتشاركية والتعاون، وتعميق مفهوم "التطوع" في العمل العام الذي ينعكس بشكل مباشر وغير مُباشر على المواطن الأردني وعلى ضيوف وزوار المملكة، ويُسهم في إشراك الجميع في حماية الموارد البيئية والثروات الطبيعية الوطنية والغابات والمتنزهات والحدائق العامة والمحافظة عليها من التلوث والاستنزاف والعبث، خاصة المرتبطة بحياتنا اليومية وبالشؤون السياحية والأثرية والتراثية والتنموية والاستثمارية والزراعية والصحية وغيرها من القطاعات.

وزارة الإدارة المحلية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة ومديريات الشؤون البلدية في مختلف محافظات المملكة، وضعت الخطط والبرامج، وسخرت طاقاتها وإمكانياتها كافة لإنجاح الحملة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :