-

اقتصاد

تاريخ النشر - 17-09-2021 10:42 AM     عدد المشاهدات 48    | عدد التعليقات 0

ارتفاع الدولار الأميركي عالميا

الهاشمية - ارتفع الدولار الأميركي بقوة بالسوق الأميركية العالمية، أمس الخميس، مقابل سلة من العملات العالمية، ليستأنف مكاسبه التي توقفت مؤقتا أمس الأول، حيث ما يزال تركيز المستثمرين منصبا على شراء العملة الأميركية كأفضل استثمار متاح.
يأتي ذلك في ظل انتعاش عائد سندات الخزانة طويلة الأجل في الولايات المتحدة، قبل صدور بيانات اقتصادية مهمة عن مبيعات التجزئة الشهرية، وطلبات إعانة البطالة الأسبوعية، والتي قد تعزز من احتمالات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتشديد السياسة النقدية.
وبحسب وول ستريت جورنال، زاد مؤشر الدولار بنسبة 0.35 بالمئة إلى مستوى 92.80 نقطة، ومستوى افتتاح تعاملات أمس ، عند 92.46 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 92.45 نقطة. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :