-

حوادث

تاريخ النشر - 16-09-2021 02:04 PM     عدد المشاهدات 1069    | عدد التعليقات 0

سقوط باب طائرة أردنية يثير الرعب بين ركابها

الهاشمية نيوز - عاش ركاب طائرة " Jordan aviation " حالة رعب وخوف حقيقية، والسبب في ذلك هو سقوط باب الطائرة بشكل مفاجئ بعد صعود الركاب إلى داخلها والاستعداد للإقلاع من مطار الملكة علياء الدولي باتجاه العاصمة التركية اسطنبول .
وفي التفاصيل فقد أكد احد ركاب الطائرة انه وإثناء صعودنا للطائرة استعدادا للإقلاع المقرر الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس من مطار الملكة عليا الدولي إلى العاصمة التركية اسطنبول ، وبعد صعود الركاب وجلوسهم في مقاعدهم ، تعرضت الطائرة إلى حادث فريد من نوعه، فأثناء قيام المضيفة بالطلب من الركاب ربط الأزمة ، استعدادا للإقلاع ، وبينما كانت تقرأ إجراءات السلامة العامة ، سقط باب "المدخل الرئيسي" للطائرة فجأة على الأرض مسببا ضجيجا حادا، ليعيش ركاب الطائرة لحظات رعب لا توصف.
حيث اضطرت الجهات المختصة في مطار الملكة علياء الدولي إلى إخلاء الطائرة من الركاب من باب الطوارىء ، وترحيلهم بواسطة الباصات إلى داخل المطار ، حامدين الله أن الحادثة وقعت إثناء وجود الطائرة على ارض المطار ولم تقوم بالإقلاع .
مصدر في هيئة تنظم قطاع الطيران بين ان تفاصيل الحادثة لم تصل إلى الهيئة ، وفي حال ورودها ستقوم الهيئة بفتح تحقيق بهذا الخصوص . مبيناً ان وقوع باب الطائرة ليس بالامر السهل ، لكن لربما يكون هناك حادث عرضي غير مقصود من قبل احد المضيفين قام بالضغط على احد الازرة الخاصة بفرشة النجاة المتواجده داخل الباب مما شكل ضغطاً تسبب بسقوط الباب وخروجه من مكانه ، لكن الأمر يبقى رهن التوقعات ، والامر يقف عند التحقق من الحادثة لمعرفة ملابساتها وتفاصيلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :