-

رياضة

تاريخ النشر - 16-09-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 260    | عدد التعليقات 0

السلط يستقبل الوحدات .. شباب العقبة يواجه البقعة

الهاشمية نيوز - تنطلق اليوم مباريات الأسبوع (17) لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم، حيث تشهد مباريات هذا الأسبوع مواجهة القمة التي ستجمع السلط وضيفه الوحدات في الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير حسين في مدينة السلط.
ويسبق هذه المواجهة لقاء يجمع شباب العقبة والبقعة في السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله.
وبالعودة إلى مواجهة السلط والوحدات نقول بأن هذه المباراة ستكون محط أنظار الجميع، وذلك لما تشكله من اهمية بالنسبة للفريقين في ظل المنافسة على لقب البطولة في ظل التقارب النقطية فيما بينهما.
الوحدات يدخل هذا اللقاء متصدرا فرق البطولة برصيد (36)، في الوقت الذي يحتل فيه السلط المركز الثالث برصيد (32) نقطة، وهذا الأمر يحتاج من كلا الفريقين عدم التهاون في البحث عن كامل المحصلة النقطية، ففوز الوحدات سيمنحه حظوظ كبيرة في رحلة دفاعه عن اللقب، في حين أن فوز السلط سيعزز من حظوظه لمواصلة المطاردة كونه سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الوحدات.
أما شباب العقبة فإنه يعي جيدا أن الفوز هو الخيار الوحيد الذي سيسعى له كون يحتل حاليا المركز قبل الأخير على سلم الترتيب برصيد (13) نقطة وبفارق الأهداف عن الجليل صاحب المركز (11)، لذا فالوقت حاليا لن يكون فيه خيار التعويض واردا للهروب من شبح الهبوط الذي بات يطارده.
أما البقعة فإنه يدرك تماما بأنه بموقف لا يحسد عليه بعد أن بات موقفه أمر مستحيلا في المحافظة على تواجده ببطولة الدوري خلال الموسم المقبل، كونه يحتل حاليا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
أما يوم غد فستشهد مباريات الأسبوع إقامة ثلاث مباريات، حيث سيلتقي الجزيرة مع الفيصلي، الجليل مع الحسين اربد وسحاب مع الرمثا، لتختتم المباريات بلقاء يجمع معان وشباب الأردن يوم بعد غد السبت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :