-

فن

تاريخ النشر - 16-09-2021 09:39 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

اختفاء أهم أغاني الاردني نابلسي من يوتيوب!

الهاشمية نيوز - لاحظ جمهور النجم الأردني أدهم نابلسي حذف أشهر أغانيه من صفحته الخاصة في موقع “يوتيوب”، من دون كشف الأسباب.

ويبدو أن نابلسي يعاني مشكلة كبيرة لم يكشف عن تفاصيلها إلى الآن، ولم يوضح سبب حذف 4 من أغانيه الشهيرة من قناته الخاصة في “يوتيوب” بشكل مفاجئ، وهي: ”نسخة منك”، “مشتاق”، شدني غمرني”، و”كيف بحبك هيك”.

ومَن يدخل الى قناة أدهم الرسمية في “يوتيوب”، يلاحظ أن هناك 6 فيديوهات أصبحت في خانة “الإخفاء”، ولا يستطيع الجمهور مشاهدة أيٍ منها، ومن بينها أهم أغانيه.

وأكدت إدارة أعمال نابلسي في اتصال مع “ET بالعربي” أن الأسباب الحقيقية لإخفاء هذه الأغاني هي استراتيجية جديدة يتبعها أدهم.

وحاول جمهور أدهم نابلسي الاستفسار عن سبب حذف الأغاني من قناته، واعتبر البعض أنها نتيجة مشاكل مع الجهة المنتجة للأغاني أو فريق العمل، خاصة أن الأغنيات التي اختفت كلها من ألحان رامي الشافعي، الذي حصل خلاف في السابق بينه وبين أدهم، أو ربما تكون خطة رسمها أدهم لعمل فني جديد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :