-

حوادث

تاريخ النشر - 16-09-2021 09:02 AM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

الأمن: وفاة منفذ السطو الذي أصيب برصاصة من شريكه

الهاشمية نيوز - توفي منفذ عملية سطو على أحد البنوك على طريق المطار في العاصمة عمان، بعد إطلاق النار عليه من شريكه، مساء الأربعاء، وفق مصدر أمني.
وقال المصدر الأمني، إن منفذ السطو، الذي أصيب بإطلاق النار عليه من قبل شريكه، أثناء السطو على بنك الثلاثاء، توفي متأثرا بإصابته.
وكانت مديرية الأمن العام أصدرت بيان في الحادثة قبل أيام قالت فيه، انه ورد بلاغ بدخول شخصين مسلحين لفرع احد البنوك في منطقة طريق المطار وطلبا مبالغ مالية من الموظفين تحت تهديد السلاح وانه اثناء ذلك قام احدهما باطلاق عيارات نارية اصاب بها شريكه بالجريمة واحد الموظفين بمنطقة اليد ولاذ بالفرار من المكان.
واكد الناطق الاعلامي انه وفور ورود البلاغ تم التحرك للمكان واغلاق المنطقة وتعميم اوصاف الشخص الفار والمركبة التي كان يستقلها ليتم وخلال زمن قياسي القاء القبض عليه بعد ارتكابه لحادث تدهور وضُبط بحوزته السلاح الناري المستخدم .
واضاف الناطق الاعلامي انه جرى اسعاف الموظف المصاب والشريك بالجريمة للمستشفى وفُتح تحقيق في الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :