-

فن

تاريخ النشر - 15-09-2021 09:31 AM     عدد المشاهدات 210    | عدد التعليقات 0

رد سيف نبيل على خبر اعتقاله في الإمارات

الهاشمية نيوز - ردّ الفنان العراقي سيف نبيل، الاثنين، ضمنا، على مزاعم اعتقاله من قبل السلطات الأمنية في الإمارات، بمجموعة صور وفيديوهات جديدة له في خاصية ”الستوري“، على صفحته في موقع ”إنستغرام“، والتي تظهر وجوده في دبي، وتكشف كواليس تحضيراته لحفل غنائي في الأردن، فضلاً عن قيامه بنشاطات اجتماعية معتادة أخرى.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الماضية، مزاعم مفادها القبض على سيف نبيل في الإمارات، بعد اعتدائه على حبيبته اللبنانية. وعرض سيف نبيل في إحدى ”الستوري“ على ”إنستغرام“ برج خليفة في دبي، وفي مقطع آخر ظهر مع الإعلامي اللبناني طوني بارود في دبي مول، كما قدم في مقطع ثالث تحضيراته لحفل الأردن، وكذلك صورة له مع فيديو كليب أغنية ”ما أكدر أنساك“، مرفقاً بعبارة ”يواصل رحلة الملايين“، بالإضافة إلى صور أخرى له خلال اجتماع مع فريق عمل. وتحظى أغاني سيف نبيل بشهره واسعة، حيث تجاوزت أغنيته ”عشك موت“ حاجز الـ ‏‏300 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وأغنيته ”علاي أنت“ تخطت حاجز الـ 200 مليون مشاهدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :