-

اقتصاد

تاريخ النشر - 14-09-2021 07:59 PM     عدد المشاهدات 34    | عدد التعليقات 0

بنك الإسكان: صحة وسلامة موظفينا تتصدر قائمة أولوياتنا

الهاشمية - اطمئن رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، عبدالإله الخطيب والرئيس التنفيذي للبنك عمّار الصفدي، على صحة موظف أصيب بطلق ناري أثناء محاولة سلب قام بها اليوم الثلاثاء مسلحين إثنين لأحد فروع البنك على طريق المطار، وذلك وفق بيان صحفي أصدره البنك.
وأوضح البيان أن الموظف يتلقى العلاج والرعاية، وحالته العامة مستقرة.
وأكد البيان، أن بنك الإسكان يضع سلامة وصحة موظفيه على قائمة أولوياته واهتماماته، لافتا إلى أنه تم الاطمئنان على صحة العاملين في الفرع والعملاء الذين تواجدوا وقت الحادثة وأنهم بخير ولم يتعرضوا لأي أذى.
ووجه بنك الإسكان رسالة تقدير وعرفان لجميع الأجهزة الأمنية التي تمكنت من إلقاء القبض على الفاعلين خلال زمن قياسي، مثمناً جهودها وسرعة استجابتها وتعاملها مع الحادثة، والتي تدل على الكفاءة و الحرفية العاليتين التي تتمتع بهما هذه الأجهزة وقدرتها الكبيرة على ترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.
ولفت البيان، إلى أن البنك سيقوم وفي ضوء إيلائه أهمية قصوى لسلامة وأمن موظفيه وعملائه، بتعزيز اجراءات الأمن والحماية والتنسيق الدائم مع الأجهزة الأمنية لتفادي التعرض لحوادث مشابهة لا قدر الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :