-

حوادث

تاريخ النشر - 14-09-2021 06:57 PM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

إدانة 5 أطباء بالتقصير في تشخيص حالة الطفلة لين

الهاشمية - قال مدير مستشفيات البشير الدكتور عبدالمانع السليمات إن لجنة التحقيق الداخلية التي شكلت للوقوف على تشخيص حالة الطفلة “لين” خلصت إلى إدانة 5 أطباء بالتقصير في التشخيص الأولي للحالة.
وأكد الثلاثاء، أن وزير الصحة الدكتور فراس الهواري شكّل لجنة تحقيق حيادية تتكون من أطباء جراحة في الجامعة الهاشمية، مبينا أنها باشرت عملها اليوم.
وقال إن إدارة المستشفى تنتظر انتهاء عمل اللجنة الحيادية وصدور نتائجها وتوصياتها التي سترفع ونتائج لجنة التحقيق الداخلية إلى وزير الصحة لاتخاذ القرار المناسب.
وكانت وزارة الصحة قد أصدرت بيانا سابق أعربت فيه عن حزنها الشديد على وفاة الطفلة لين التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى في الخامس من الشهر الحالي في مستشفى البشير، حيث قدمت الوزارة في بيانها أحر مشاعر العزاء والمواساة إلى ذويها على هذا المصاب الجلل.
وأكدت الوزارة أنّ فريق التحقيق الحيادي سيُصدر تقريره خلال 24 ساعة، وسيتم على ضوئه محاسبة من يثبت تقصيره من خلال التحقيقات وبما ينسجم مع أحكام التشريعات النافذة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :