-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 14-09-2021 03:29 PM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

زيادة أجرة حافلات خط صويلح - الزرقاء يثير غضب الأردنيين

الهاشمية - أثار قرار زيادة أجرة حافلات خط "صويلح - ياجوز - الزرقاء" غضب الأردنيين متسائلين، ألا يجوز أن تعلن هيئة النقل أن هناك زيادة للأجرة من 52- 65 قرش، ام أن علينا ان نتفاجىء بين الفينة و الأخرى بهذه الزيادة، التي تثقل كاهل العديد من الشرائح التي تسلك هذا الطريق عبر الحافلة.
بدورها أكدت الناطق باسم هيئة تنظيم النقل البري الدكتورة عبلة وشاح، أن خط حافلات "صويلح - ياجوز - الزرقاء" تم إجراء "زيادة مؤقتة" عل أجرته من 55 قرش إلى 65 قرش، بعد احتساب "معادلة الهيئة - معادلة احتساب الأجور" مشيرةً أن معادلة الهيئة احتسبت 11 قرشاً كزيادة و لكن تم الاتفاق على 10 قروش فقط.
و حول "الزيادة المؤقتة" قالت وشاح: "هي مؤقتة لأنها مرتبطة بالتحويلات و الأعمال الإنشائية التي يفرضها مشروع "الباص السريع" على مسار الخط و ستنتهي بإنتهاء أعمال المشروع على المسار، منوهةً أنه تم الإيعاز للسائقين بوضع الأجرة على الجهة الخلفية لـ"كرت الاتجاه" حتى لا تعتمد بشغل نهائي من قبل المُشغل.
يذكر أن هذه الزيادة أحدثت إرباكاً صباح اليوم، وكادت أن تتسبب بمشاجرات عدة بين السائقين و المواطنين، لولا العناية الإلهية وتدخل رجال الأمن و العقلاء، لحدثت كارثة لا يُحمد عقباها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :