-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2021 12:37 PM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

نقيب الصيادلة: الهيئة العامة صاحبة القرار في إجراء الانتخابات

الهاشمية - أكد نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني، انه سيقوم بالعرض على مجلس النقابة مقترح دعوة الهيئة العامة للاجتماع في نهاية شهر تشرين الاول المقبل في حال لم ترد الحكومة على مطالب النقابات المهنية حول المواد القانونية التي تم إرسالها من قبل النقابات.
واضاف الكيلاني ان الهيئة العامة ستكون صاحبة القرار في اجراء انتخابات تكميلية للمجلس او احتساب المدة القانونية للمجلس من تاريخ اجراء الانتخابات تمهيدا لاجراءها بالوقت الذي ستحدده الهيئة العامة للنقابة.
وقال انه لم يعد امام مجلس النقابة اية خيارات اخرى في ظل عدم الرد الحكومي على الاستفسارات القانونية التي ارسلت من قبل النقابات المهنية، مشيرا الى ان هذا هو المخرج الوحيد للمجلس نظرا لكون الهيئة العامة هي صاحبة الولاية العامة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :