-

كتابنا

تاريخ النشر - 14-09-2021 10:04 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

مــــن شرفتي

الهاشمية - زاهر باكير
أطللت من شرفتي، فقالت: مرحبا بك وبكل أهل الوطن الغالي.
وأضافت: كلما اظلم الليل فإن الشمس ستشرق لتنير أيام وطننا الحبيب.
ونظرت لي وقالت: اصبر فإن الصبر هو نعمه من الله وابتسم واجعل عائلتك تبتسم من أجل راحة النفس وبناء الحياة بكل محبة للجميع ولعل ذلك أساس الحب والبناء السعيد.
وأضافت: إنني افرح عندما أرى الابتسامة في وجوهكم واستبشر بكل أيام جميلة ممتلئة بالأمان والصحة. عندما أنظر في عيون أهل الوطن أحس بالأحلام الجميلة التي هي دائما أجمل الأحلام. وكلما هبت الرياح أقول: ما شاء الله إنها رياح الأردن الوطن الغالي المملوءة بالحنين والوفاء.
وتابعت: الإنسان بالفعل يا عزيزي هو من يصنع المكان بفكره وعلمه ويكون التركيز على العلم والثقافة والأدب ليزدهر الوطن، والشباب سيكونون قدوة لذلك البناء السليم.. رعاكم الله ورعى كل أبناء الوطن والقيادة الهاشمية ومن يسعى دائما إلى حمايته ورفعته وبنائه ليسود الأمن والسلام والرقي..




وسوم: #مــــن


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :