-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-09-2021 09:41 AM     عدد المشاهدات 222    | عدد التعليقات 0

سيدة تتفاجأ بحملها يوم الولادة

الهاشمية نيوز - نشرت صحيفة ” ديلي ستار”، إن سيدة بالغة (41 عاماً) فوجئت بأنها كانت حاملاً في جنينها الأول في يوم الولادة .

وقالت السيدة أنها شعرت الفترة الأخيرة قبل الولادة ببعض الآلام في منطقة البطن و لكنها اعتقدت أن السبب في تلك الآلام هو برد في المعدة وكانت تعالج نفسها و تتناول أدوية لعلاج آلام المعدة .

وشعرت السيدة أن الأمر يتغير وأن بطنها تنتفخ يوما بعد يوم، فكانت تظن أن ذلك الإنتفاخ من الوجبات السريعة الجاهزة التي كانت تتناولها خارج المنزل أثناء فترة عملها ، و لم تكن تتوقع على الإطلاق أن ما في أحشائها هو جنين و ليس مجرد ألم .

فوجئت السيدة بآلام المخاض ذات يوم، فتأكدت أنها كانت حامل حينما توجهت إلى أقرب مستشفى، و قامت بوضع جنينها و الذي كان بمثابة مفاجأة بالنسبة لها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :