-

فن

تاريخ النشر - 14-09-2021 09:35 AM     عدد المشاهدات 18    | عدد التعليقات 0

السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال وعز أبطال الاختيار

الهاشمية - تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد باشتراك الرباعي ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا وأحمد عز في بطولة الجزء الثالث من ملحمة “الاختيار 3″، ومن المقرر أن يعرض ضمن ماراثون رمضان المقبل 2022. كما أعلن منذ فترة ترشيح النجم أحمد السقا وأحمد عز لبطولة مسلسل “الاختيار 3” رمضان 2022، لكن لم يتم التأكيد على هذا الأمر. وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” حول حياة قائد الكتيبة 103 صاعقة في الجيش المصري عقيد أ.ح أحمد صابر منسي، الذي قُتل في كمين مربع البرث بمدينة رفح شمال سيناء، أثناء محاولته التصدي لهجوم مقاتلي دولة الخلافة الإسلامية في سيناء.

وشارك في بطولة الجزء الأول النجم أمير كرارة، أحمد العوضي، عابد عناني، دينا فؤاد، وضيوف الشرف: محمد رجب، محمد إمام، آسر ياسين، ماجد المصري، أحمد السقا، محمد دياب، إياد نصار. يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” عُرِض ضمن ماراثون رمضان الماضي 2021، وهو من بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبداللطيف ورياض الخولى، ومن سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى. تدور أحداث مسلسل “الاختيار 2” حول اعتصام “رابعة العدوية”، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :