-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2021 08:55 AM     عدد المشاهدات 24    | عدد التعليقات 0

أمين عام وزارة الشباب يتفقد المراكز الشبابية في الطفيلة

الهاشمية - زار أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم الإثنين عددٍ من مراكز شباب وشابات محافظة الطفيلة ضمن سلسلة من الزيارات التفقدية التي تقوم بها الوزارة للاطلاع على الخطط والبرامج التي نقدمها المراكز الشبابية.

واستهل الجبور زيارته لمركزي شباب وشابات الحسا اطلع خلالها على نشاطات وبرامج المركزين واستمع من رؤساء المركزين إلى أبرز الاحتياجات والمتطلبات اللوجستية والفنية.

كما وزار دار المحافظة والتقى محافظ الطفيلة محمد أبو رمان واستمع منه لشرح مفصل عن واقع العمل الشبابي والرياضي ودور وزارة الشباب في خدمة القطاع الشبابي وفي نفس السياق زار الجبور مركز شباب الطفيلة وحضر جانبا من برامج ومبادرات حاضنات الابتكار والتي تُعنى بالمبادرات والابتكارات الخاصة بإقليم الجنوب.

واطلع على أنشطة نادي الإبداع الموجود داخل مركز شباب الطفيلة، مثلما تفقد مركز شابات الطفيلة ومراكز شابات وشباب العين البيضاء وشباب بصيرا وشابات غرندل واطلع على أنشطة هذه المراكز واحتياجاتها.

واختتمت الزياره برعايته لحفل تكريمي اقامه نادي بصيرا الرياضي للاعبي الجودو واكاديمية كرة القدم وأوائل الثانوية العامة بحضور النائب محمد السعودي والرئيس الفخري للنادي محمود السعودي ورئيس النادي الدكتور جبريل السعودي ومدير شباب الطفيلة أسامة الخوالدة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :