-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2021 08:54 AM     عدد المشاهدات 13    | عدد التعليقات 0

محافظ معان يدعو للالتزام بالإجراءات الصحية ضد كورونا وأخذ المطاعيم

الهاشمية - وجه محافظ معان رئيس المجلس التنفيذي فراس الفاعور كافة الجهات المعنية بتقديم الخدمة للمواطنين وبذل الجهود لتنفيذ كل التعليمات والقرارات التي اتخذتها الحكومة والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا بعد عودة الحياه الى طبيعتها وفتح كافه القطاعات .
وشدد الفاعور على الجهات الرقابية في المحافظة على اتخاذ القرارات والتوجيهات الصادرة بهذا الشأن لمتابعة الاسواق وتوفر كافة السلع، مشيدا بالجهود التي يبذلها الحكام الإداريون ومنسوبي الشؤون الصحية والبلديات وكافه الجهات المعنية بالمحافظة.
كما أكد مواصلة العمل والرفع من مستوى التنسيق بين جميع الجهات بما يضمن تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين ومنها تعزيز الخدمات المطلوبة التي يستطيع المواطن الاستفادة منها، لافتا الفاعور إلى ضرورة الاستمرار في تطبيق الإجراءات الوقائية لتداعيات فيروس كورونا وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
واشاد بالجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية والشؤون الصحية في ظل جائحة كورونا من خلال مراكز اللقاحات المنتشرة في المحافظة وباديتها، داعيا المواطنين والعاملين في القطاعات كافة إلى ضرورة تلقي المطعوم بالجرعتين الاولى والثانية.
وقال الفاعور انه استمرار الحملات التفتيشية على المحلات والمقاهي وأماكن التجمعات للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية حرصا على صحة المواطنين وطالب المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم. موضحا ( الفاعور)، أن الحملات المستمرة في جميع أنحاء المحافظة تتم لمتابعة التزام المحال التجارية والمقاهي والكافيهات والمطاعم في تطبيق الإجراءات الوقائية لتداعيات فيروس كورونا لتستمر الحياه بطبيعتها بعد فتح كافه القطاعات . وشدد الفاعور إزاء بعض المظاهرالسلبية والتهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية في التباعد الجسدي وارتداء الكمامة وغيرها في حفلات الأعراس التي يتم متابعتها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأوامر الدفاع محذرا من النتائج والآثار التي تترتب على هذا التهاون والتي تعود بالضرر على الجميع وتؤدي إلى انتشار المرض والعدوى. مناشدا المواطنين ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد الاجتماعي والتطهير المستمر وغسل الأيدي باستمرار واستخدام المعقمات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :