-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-09-2021 07:12 PM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

ولي العهد يرعى حفل تخريج ويتابع تمرينا أمنيا

الهاشمية - رعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الاثنين، حفل تخريج دورة القيادات الأمنية المستقبلية الواعدة في مديرية الأمن العام.
ونقل سمو ولي العهد، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة الملك عبدالله الثاني التدريبية، تحيات جلالة القائد الأعلى لجميع مرتبات الأمن العام، مؤكداً حرص جلالته على رفع مستوى الخدمات الأمنية وتطبيق أفضل الممارسات بفاعلية وكفاءة.
وتابع سموه، بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، وسمو الأمير راشد بن الحسن قائد الشرطة الخاصة، تمريناً أمنياً للمشاركين في الدورة من مختلف مرتبات الأمن العام.
وتهدف دورة القيادات الأمنية المستقبلية، التي أُطلقت قبل عام برعاية سمو ولي العهد، إلى تأهيل الضباط وضباط الصف في مديرية الأمن العام، ضمن مسارات وظيفية تتضمن العملياتي النوعي، والمروري، والقضائي الشرطي، والجنائي الاستخباري، والإصلاحي السلمي، والإداري اللوجستي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :