-

رياضة

تاريخ النشر - 13-09-2021 09:37 AM     عدد المشاهدات 282    | عدد التعليقات 0

المنتخب الرديف يستقر في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا لكرة القدم

الهاشمية نيوز - حل المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، في المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا التي ضمت إلى جانبه منتخبات اليمن والكويت وسلطنة عمان.
وشهد أمس قرعة بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاما، التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 4 حتى 12 تشرين الأول المقبل، وذلك بمشاركة 11 منتخبا.
وتم توزيع الفرق على 3 مجموعات، واعتماد القرعة الموجهة، بحيث يتم وضع الفرق التي تقع بنفس المجموعة في تصفيات الاتحاد الآسيوي، بمجموعات مختلفة في الدور الأول من بطولة اتحاد غرب آسيا. وجاء الأردن في المجموعة الأولى، التي تضم اليمن والكويت وعمان، وجاء في المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وسوريا، بينما جاء المنتخب العراقي بالمجموعة الثالثة مع لبنان والبحرين وفلسطين. «بترا».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :