-

رياضة

تاريخ النشر - 12-09-2021 09:48 AM     عدد المشاهدات 227    | عدد التعليقات 0

بطولة مئوية تأسيس الدولة بالبولينج تنطلق اليوم

الهاشمية نيوز - تنطلق عند الرابعة والنصف من مساء اليوم الاحد بقاعة نخبة الأردن بالبولينج مسابقة الفردي ضمن بطولة البولينج التي تُقام احتفاء بمرور (100) عاماً على تأسيس الدولة الاردنية.
ويُشارك في منافسات الفردي التي تجري بطريقة خروج المغلوب (36) لاعباً وزعوا على مجموعتين، يصوبون اشواقهم ويدفعون بكامل قواهم لتحقيق الفوز بهدف بلوغ المشهد الختامي من البطولة، ويتكون اللقاء من ثلاثة اشواط الحاصل على اثنين يكون فائزاً.

ويلتقي في الدور الاول للمجموعة الاولى: وليد عصمت مع عماد عوض، مجد الزيود مع محمد الرمحي، حمزه ابو الهيجاء مع زيد الديسي، احمد عكاشة مع محمد الصقر، محمود شناعة مع سامح الحلو، حمزه ابوعين مع يزن بعيرات، محمد دعاس مع قصي الجرابعة، يزن النوباني مع محمد بني حمدان، عوض الخطيب مع ماجد طالب.
ويلتقي في الدور الاول للمجموعة الثانية التي تنطلق منافساتها عند السابعة والنصف مساءً: سيرين ابو عجوة مع احمد الجبور، راشد ابوعين مع عبد نافز، عبدالرحمن دعيج مع روحي الحلواني، آلاء المعاني مع خالد الجعبري، مؤمن القضاة مع محمد العطاري، رهام الشرفات مع حسن ابو عين، علي ابو عرقوب مع عامر سوداح، واحمد شاهين مع عدي السوالمة، وفادي رفيق مع محمد القماز.
وتنطلق منافسات مسابقة الزوجي غداً الاثنين بمُشاركة (18) ثُنائياً وتجري بالطريقة الاقصائية وصولاً الى المرحلة الختامية، ويتأهل من منافسات الزوجي بحسب عمار يامين امين السر ومدير بطولات البولينج (8) فرق للدور الثاني، وتتواصل المنافسات ليتأهل ثلاثة ثنائيات للدور النهائي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :