-

فن

تاريخ النشر - 08-09-2021 09:18 AM     عدد المشاهدات 249    | عدد التعليقات 0

نيكول سابا ترد على أنباء حملها بعمر الـ 47

الهاشمية نيوز - علقت النجمة اللبنانية نيكول سابا على الأنباء التي راجت حول حملها، بعدما أثارت الجدل بفيديو أشارت من خلاله لبطنها، الأمر الذي رأه بعضهم إعلانا مبطنا عن حملها.

وكانت سابا البالغة من العمر 47 عامًا قد نشرت مقطع فيديو على صفحتها على “إنستغرام” عقب إحيائها حفلا غنائيا في الساحل الشمالي يوم الخميس الماضي، وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو وهي تشير إلى بطنها وتضع يدها عليه دون أي تعليق، ليعتقد المتابعون بأنها حامل من زوجها الممثل يوسف الخال.


لتعود بعد ذلك وتوضح أن الإشارة بإصبعها إلى بطنها فُهمت بشكل خاطئ، وكتبت:” “للتوضيح: الفيديو لم يكن لإعلان أي خبر… الموضوع كله كان فيديو بخصّ الفستان واللوك مش اكتر”.


واتضح أن هدف نيكول سابا من الفيديو أنها تشير إلى نوعية قماش الفستان “الترتر” أو “الباييت”، حيث يتحول هذا النوع بين لونين عند لمسه من الأعلى لأسفل. يذكر أن نيكول سابا تزوجت من الفنان يوسف الخال عام 2011، وأنجبت منه ابنة تدعى “نيكول”، ولدت في 2013. على الصعيد الفني، تعيش الفنانة اللبنانية حالة من النشاط الفني في مصر، حيث أحيت مؤخرا مجموعة من الحفلات الغنائية كانت آخرها في العلمين، وتستعد لإحياء عدد آخر حاليا خاصة في الساحل الشمالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :