-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 05-09-2021 12:04 PM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

قانون المخدرات الغائب الحاضر

الهاشمية نيوز - يدخل الاردن بين الحين والآخر بجدل واسع من تشريع او تحديث قوانين لا نعلم ما هي اهدافها او مبرراتها او أبعادها وهذا ما يجعل المواطن أو بعض المشرعين في جدل واسع من هذا الحدث.......
المخدرات آفة عقيمة ما أن دخلت مجتمع وتمكنت منه حتى أصبح هذا المجتمع في مهب الريح تنتشر معها الجريمة والانحطاط الاجتماعي والأخلاقي وهو أسلوب من الاساليب تستخدمها أصحاب الأيدي الخفية لتدمير دول لأسباب سياسية من يفصل السياسة عن أي شيء يساعد في تدمير الدول وتدمير مجتمعاتها يكون ضيق الفكر والنظر لذلك من يريد أن يكون لديه مجتمع سليم عليه أن لا يتهاون في سن القوانين الصارمة ضد أي شيء من الممكن أن يساعد على تحطيم مجتمعه والذي ينتج عنه تحطيم للدولة بالكامل........

لماذا نلعب ونحدث في قانون المخدرات
لمصلحة من من هو صاحب هذه الفكرة لأي مدرسة ينتمي ما هو الهدف من التعديل لماذا يسهل الامور على المتعاطي وما هو التعديل القادم ومتى سوف يكون أسئلة كثيرة تطرح هنا ويجب الوقوف عندها ويجب أن لا تمر مرور الكرام.
نعم نتعاطف مع متعاطي ذهب بنفسه للجهات المسؤولة وابدى ندمه وطلب المساعدة نعطيه الأمان ونساعده على الاستشفاء ويحفظ سره حتى يندمج في مجتمع سليم لاحقا. لكن لا نتعاطف ابدا مع متعاطي ألقي القبض عليه بالجرم فهذا الشخص يبدأ متعاطيا ثم يصبح مروجا وبعدها تاجرا فكيف بالله عليكم نسن له القوانين التي تسهل أموره لنعطيه فرصة ثانية ، المصيبة عندما تحل ربما لا تنتظر الفرصة الثانية.
على الدولة الأردنية عدم التساهل في موضوع المخدرات والجريمة وعدم سن القوانين المغمغمة وعدم جعل إتفاقيات سيداو وحقوق الإنسان هي المرجعية لأن الجريمة والمخدرات تجاوزت كل حقوق الإنسان فهي وليدة سيداو وما أدراك ما هو مشروع سيداو وما خفي أعظم.
اللهم احفظ الاردن آمنا مستقرا وارزق اهله من الثمرات الطيبات المباركات....
اللهم فاشهد اللهم إني قد بلغت.....
الخبير في قطاع السياحة : رضا حازم هاشم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :