-

فن

تاريخ النشر - 02-09-2021 10:22 AM     عدد المشاهدات 194    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي تقتنع بالتطعيم ضد كورونا

الهاشمية نيوز - تراجعت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن موقفها الرافض للتطعيم ضد فيروس “كورونا” المستجد، معتبرة أن التطعيم ضد الفيروس أمر مهم وذلك “لأن الطب كان له وقفة مهمة للتصدي له” بحسب قولها.

ولفتت وهبي في تصريحات لبرنامج “صباح الخير يا مصر” على التلفزيون المصري أن رفضها في البداية فكرة التطعيم ضد كورونا كان بدعوى أن هناك العديد من الأمراض في الكون التي لم يتم اختراع دواء لها حتى الآن، ثم يظهر فيروس “كورونا” العام الماضي ويتم إيجاد دواء له بهذه السرعة.

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها تراجعت عن هذه الفكرة بفضل زيادة الوعي عند الناس بشأن اللقاحات، وهذا يعود إلى زيادة الحملات الترويجية للقاحات على شاشة التلفزيون، والتطورات التي حدثت في مجال الطب بالآونة الأخيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :