-

فن

تاريخ النشر - 01-09-2021 10:51 AM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر

الهاشمية نيوز - غادرت الفنانة المصرية نهال عنبر، الثلاثاء، المستشفى الذي دخلته قبل نحو 24 ساعة بعد تعرضها لإصابة بارتجاج في المخ.

وحرصت الفنانة عبير منير على طمأنة محبي نهال عنبر على حالتها الصحية، وقالت إنها ستشارك في تقديم مسرحية "زقاق المدق"، اليوم.

ونشرت منير صورة تجمعها بالفنانة نهال عنبر في بيتها بعد خروجها من المستشفى على حسابها الرسمي في أنستقرام، وعلقت عليها قائلة: "بطمنكم على نهال عنبر، الصورة دي حالاً من بيتها، هي كويسة الحمد لله، بتاخد العلاج وحتنزل النهارده تعرض في المسرحية".

وأضافت: "وجاية على نفسها علشان جمهورها الجميل وزملائها اللي بتحترمهم وعمال مسرح محمد عبدالوهاب في إسكندرية، هي دي نهال الإنسانة، ربنا يديها على قد نيتها الطيبة".

وكانت نهال عنبر قد تعرّضت لإصابة بارتجاج في المخ، الإثنين، إثر اصطدامها بالديكور الخاص بمسرحية "زقاق المدق"، التي تشارك في عرضها بمحافظة الإسكندرية، ما تسبب في حالة إغماء ونقلها سريعًا إلى مستشفى العلمين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :