-

فن

تاريخ النشر - 01-09-2021 10:50 AM     عدد المشاهدات 235    | عدد التعليقات 0

هذا ما فعله حسين فهمي لمواجهة الشائعات

الهاشمية نيوز - رغم تفضيله للبقاء في العالم الحقيقي اضطر النجم المصري حسين مصري إلى خوض عالم السوشيال ميديا، واللجوء إلى “القرار الصعب” وتدشين أول حساب له على موقع التيك توك، إضافة إلى حسابات رسمية على انستغرام والفيسبوك وتويتر.

جاء قرار فهمي لاتخاذ هذه الخطوة لمواجهة مئات الحسابات التي تنتحل شخصيته وتنشر شائعات عنه أو تصريحات على لسانه عن أسرار نجوم الفن في عصره الذهبي غير حقيقية.

وأكد فهمي عبر فيديو، أنه قرر خوض تجربة التواجد في هذا العالم الافتراضي وتحمل أزماته، من أجل التواصل مع الجمهور خلال الفترة المقبلة.

من خلال إنشاء حسابات خاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها تيك توك، مشيراً إلى أنه سيتواصل مع جمهوره ويحكي لهم كل ما يخصه، كما يتحدث عن ذكرياته سواء في الفن أو التاريخ.

وأوضح حسين فهمي، أنه ينضم لعالم السوشيال ميديا، بسبب تداول معلومات غير صحيحة عنه من خلال حسابات غير موثقة، واستغلال البعض لاسمه وإنشاء جروبات وهمية.

أشار حسين فهمي إلى أنه كان يعتبر أن السوشيال ميديا عالم افتراضي، لكنه قرر أن يتحمل مساوئها وأضاف:

هدخل السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات، واستحمل ما دام قعدت فترة طويلة بعيد وهقرب وهتحمل.

وواصل عبر حسابه بموقع إنستغرام: لدي ذكريات وقصص كثيرة، هحكي فيها معاكم، وأي معلومة هقولها لكم عنها بمنتهى الصراحة والصدق

وهحكي لكم تفكيري كان إيه عن السوشيال ميديا واتغير إزاي، وهنتواصل معاكم بشكل مستمر، وأي حاجة جديدة هبلغ بها هنا، وعندي أفكار كتير عاوز أطرحها على حضراتكم، أرجو إنها تعجبكم

كما ولفت حسبن فهمي إلى أنه يسعى لتوثيق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بالعلامة الزرقاء في أقرب وقت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :