-

فن

تاريخ النشر - 31-08-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان: معايا فلوس تشتري جامعة

الهاشمية نيوز - خرج الفنان المصري والمثير للجدل في الآونة الأخيرة، محمد رمضان عن صمته، حيث نفى صحة الشائعات المتداولة حول دفع ثمن تكريمه الأخير في لبنان ومنحه الدكتوراه الفخرية ولقب سفير الشباب العربي.

و أكد رمضان على أنه لا يحتاج للشهرة، و قد استعار مقولة مدير المركز الثقافي الألماني بلبنان، بأنه لا يحتاج لشراء دكتوراه فخرية، ويمتلك ما يكفي لشراء جامعة حقيقية تحمل اسمه، ووصف حملة الهجوم التي تعرض لها مؤخرا بأنها ضريبة النجاح لأن الناس لا تتذكر إلا المنتصر.

و أضاف محمد رمضان" إزاي شاري التكريم الفكرة في حاجة إنه اللي يدفع فلوس تكريم محتاج الناس تذكره وتتكلم عنه، ولكن الحمد لله وجودي في أي مناسبة تضيف لي وأنا أضيف ليها، وقناتي على 4 مليار على يوتيوب، وعجبني رد مدير المركز لما قال محمد رمضان ميشتريش دكتوراه ولكن يشتري جامعة تبقى اسمها جامعة محمد رمضان"..

وتجاهل محمد رمضان قرار المركز الثقافي الألماني بلبنان بسحب لقب سفير الشباب العربي والدكتوراه الفخرية منه وأكد خلال اللقاء أنه سعيد بتكريمه وحصوله على لقب سفير الشباب العربي أيضًا، لأنه يمثلهم في رحلة كفاحه وسرد الصعوبات التي واجهته في وصوله لهذه النجومية: "بقدم أغاني تنسيهم همومهم وديونهم ومتاعبهم"

وأشار رمضان إلى إنه لم يحقق إلا خمسة بالمئة من أحلامه وطموحاته، حتى الآن، على الرغم من النجاحات التي حققها طوال مشواره الفني.

وواصل محمد رمضان قائلًا: "أنا عايز أصنع طريق جديد نهايته فين الله أعلم، أنا برسم لوحة اسمها محمد رمضان لا أسمح لبني آدم أن يتدخل في اللوحة، الناس بتنتقد واحد لسه بيرص فرش الألوان عشان يرسم، مشيرًا إلى أنه قدم أشياء كثيرة لم يقدمها نجوم كبار عندما كانوا في سنه الحالي".


وأكد على سافر إلى لبنان على الرغم من نصائح بعض أصدقاءه بعدم السفر نظرًا لأن البلد متأثر اقتصاديًا بشكل كبير، ولكنه رد عليهم قائلًا: "ما أجمل لبنان على ضوء الشموع والرومانسية".

وتحدث رمضان للمرة الأولى عن مسلسله الجديد لموسم دراما رمضان 2022 قائلًا: "السنة دي محضرين مسلسل أقوى ورق أكون أنا مثلته وأقوى مخرج هكون أنا اشتغلت معاه في الدراما، ولغاية هذه اللحظة مقدرش أقول أسم المشروع هيكون رقم واحد على المائدة العربية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :