-

فن

تاريخ النشر - 31-08-2021 09:55 AM     عدد المشاهدات 219    | عدد التعليقات 0

ملك أحمد زاهر توجه رسالة مؤثرة لشقيقتها

الهاشمية نيوز - وجهت النجمة المصرية الشابة، ملك زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، رسالة مؤثرة إلى شقيقتها ليلى، التي تحتفل بعيد ميلادها الاثنين، 30 أغسطس. ونشرت ملك بهذه المناسبة السعيدة، عبر حسابها في إنستغرام، مجموعة من الصور لهما من مناسبات مختلفة، وعلّقت عليها برسالة لشقيقتها “أبكت” متابعيها، حيث علقت إحدى الفتيات: “ملك أنا هعيط (سأبكي) بحبكم قوي”. وجاء في رسالة ملك لشقيقتها ليلى: “أسعد عيد ميلاد لعالمي كله.. أختي وابنتي وصديقتي المفضلة، لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت به عينيك الجميلتين”.

وأضافت: “على الرغم من أنني كنت أكبر منك بسنة واحدة، لكنني شاهدتك عندما حاولتي المشي، عندما نطقتي كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لك في المدرسة. كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفيًا”. وتابعت: “الوقت يطير ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالشخصية التي أصبحتي عليها، سيدة ناجحة وتعملين بجد، وهناك المزيد بعد ذلك.. استمري في التألق يا حبي وسأظل دائمًا متواجدة للتصفيق لك مهما حدث”.


بدورها، ردت ليلى على رسالة شقيقتها ملك، معلقة: “ملوكي هعيط والمصحف.. انا بحبك جداً يا أغلى حاجة في حياتي والله، ما شاء الله ربنا يخليكي ليا يا رب ونفضل في ضهر بعض وسند لبعض.. بحبك أوي بجد”. وتفاعل متابعو النجمتين على إنستغرام، ويصل عددهم لأكثر من 5.5 مليون متابع، مع الرسائل المتبادلة بينهما، خاصة أنهما تحرصان على تبادل رسائل الدعم والمساندة في مختلف المناسبات. وجاء من ضمن التعليقات: “كبرتو بسرعه ماشاء الله بس قمرات اوي”، “ربنا يخليكو لبعض يا اجمل اخوات”، “كل سنه وهي طيبه انتو بجد احلي واجمل اخوات في العالم كل سنه وانتي طيبة يالولي عقبال 100مليون سنة”، “قمرات اوى ربنا يخليكم لبعض بحبكم جدا”. كذلك هنأت الفنانة هنادي مهنا، ليلى زاهر بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة تجمعها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد يا جميلة، موهوبة وطيبة القلب لولي، أتمنى لك الأفضل.. بحبك”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :