-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 30-08-2021 10:41 AM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

كيفية استخدام العدسات اللاصقة بشكل صحيح

الهاشمية نيوز - يعاني ما يقرب من 30 في المائة من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا من أحد أشكال الخطأ الانكساري البصري وافضل طرق لمواجهة هذه الأخطاء الانكسارية هما النظارات والعدسات اللاصقة. ونشرلموقع Indianexpress.com: "مزايا وعيوب العدسات اللاصقة، ولكن من ناحية مستحضرات التجميل ، فإن العدسات اللاصقة تسجل أفضل من النظارات" .



مميزات العدسات اللاصقة
أكبر ميزة العدسات اللاصقة هي رؤية واضحة حيث ان هناك العديد من الأنشطة بما في ذلك الرياضة التي تحد من استخدام النظارات. تساعد العدسات اللاصقة في الحفاظ على نمط حياة نشط مع مجموعة كاملة من الأنشطة.

رؤية واضحة ونقية: قد لا تعطي النظارات رؤية واضحة في أخطاء الانكسار العالية تسجل العدسات اللاصقة على النظارات ، مما يتيح للمريض الحصول على رؤية واضحة ونقية حتى في حالات الأخطاء الانكسارية العالية.



عيوب

في البداية ، قد يجد المرء صعوبة في ارتداء الملابس ، ولكن بمجرد انتهاء التعلممن ارتدائها ، يصبح ارتداء العدسات اللاصقة أمرًا سهلاً مثل لصق البندي على الجبهة. العدوى: على الرغم من ندرتها ، إلا أن استخدام العدسات اللاصقة يرتبط بخطر الإصابة بالعدوى. يحدث هذا عادة إذا لم يتم ممارسة العناية المناسبة أثناء استخدام العدسات اللاصقة. هذا يحتاج إلى عناية طبية عاجلة. الجفاف: عادةً ما ترتبط العدسات اللاصقة بالجفاف الذي يمكن الاعتناء به بسهولة باستخدام قطرات تزييت للعين وتقييد ساعات من استخدام العدسات اللاصقة.


احتياطات

* تجنب الاستحمام أو السباحة أثناء ارتداء العدسات اللاصقة
* تجنب النوم أثناء ارتداء العدسات اللاصقة
* تنظيف العدسات اللاصقة بعد استخدامها ووضعها في محلول مناسب عند عدم استخدامها
* قم بتغيير العدسات اللاصقة بشكل دوري






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :