-

فن

تاريخ النشر - 30-08-2021 10:19 AM     عدد المشاهدات 230    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان: لا أنظر خلفي إلا لالتقاط صورة

الهاشمية نيوز - خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته، وذلك بعد الهجوم عليه بسبب حصوله على الدكتوراه الفخرية من مركز يدعى "المركز الثقافي الألماني" في لبنان.

و نشر رمضان صورة عبر حسابه الرسمي على (فيس بوك)، وعلق قائلاً: "لا أنظر خلفي إلا لالتقاط صورة"، وذلك في إشارة منه إلى عدم اهتمامه بالهجوم والانتقادات.

وظهر رمضان في الصورة أثناء تناول الطعام برفقة نجله "علي"، في طائرته الخاصة.

و كان رمضان، قد كشف عن حصوله على الدكتوراه الفخرية، ولقب "سفير الشباب العرب"، من المركز الثقافي الألماني في لبنان، كتقدير لدوره في نشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية، قائلا: "شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي"، وهو الأمر الذي خلق حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات تبرأت جميع الجهات الفنية والثقافية في لبنان من منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، بداية من وزير الثقافة اللبناني عباس مرتضى، الذي قال في لقاء تلفزيوني إن الوزارة لم تتدخل في انتقاء المكرمين، وليست على دراية بالمعايير التي تختار على أساسها لجنة الجائزة المكرمين، مؤكدا أن وزارة الثقافة اللبنانية ليس لديها صلاحيات إعطاء أي دكتوراه فخرية أو أي ألقاب أو أوسمة رسمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :