-

فن

تاريخ النشر - 30-08-2021 10:17 AM     عدد المشاهدات 216    | عدد التعليقات 0

ما آخر التطورات الصحية لفرح الزاهد؟

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية الشابة فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد أنها تعرضت لحادث سير مروع بسيارتها التي تدمرت إثر الحادث.

ونشرت فرح الزاهد صورة للسيارة عبر حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وكتبت: "الحادثة حصلت في لحظة وبحمد ربنا اني بخير وكل اللي في العربية التانية كويسين ولازم نخلي بالنا"، وفق (لها).

و يذكر أن أخر أعمال فرح كان مسلسل "الطاووس"، والذي عرض في رمضان الماضي، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ.

وكانت الزاهد قد صرحت إن هناك مشهد صعب في مسلسل "الطاووس" وهو مشهد ضربها في المسلسل من "منزلاوي" قائلة: "ضربني بجد ولم أظهر أي حاجة لحد ما روحت البيت قعدت اعيط".

وأضافت" رشحني لهذا الدور مدير الإنتاج، بناء على طلب رؤوف عبد العزيز المخرج اللي طلب وجه يكون جديد ومش معروف في الدراما، وأنا سعدت جدا بقصة المسلسل والذي ينتصر للمرأة، و خاصة أني لي تجربة مع التحرش، بس أنا مش بسكت خالص، وكل يوم في الشارع بواجه المتحرشين، لدرجة إني مرة خليت ٦ رجاله يجروا أمامي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :